سياسة الخصوصية لتطبيق ILMIS

نحن نعتبر خصوصيتك أمرًا جديًا وملتزمون بحماية معلوماتك الشخصية. تشرح سياسة الخصوصية هذه كيفية جمعنا واستخدامنا وكشفنا لمعلوماتك الشخصية عند استخدامك لتطبيق ILMIS.

المعلومات التي نجمعها عند استخدام تطبيق ILMIS، قد نجمع المعلومات التالية منك: المعلومات الشخصية: مثل اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني ورقم هاتفك وموقعك. معلومات المعاملات: مثل المنتجات التي تشتريها وتبيعها عبر التطبيق، ومعلومات الدفع ومعلومات الشحن. المعلومات التقنية: مثل عنوان IP الخاص بك ونوع الجهاز ونوع المتصفح.

كيفية استخدام معلوماتك نستخدم معلوماتك الشخصية للقيام بما يلي: تسهيل استخدامك لتطبيق ILMIS. ربط المشترين والبائعين للحيوانات الحية. معالجة المعاملات. التواصل معك حول التطبيق وخدماتنا. تحسين التطبيق وخدماتنا.

كيفية مشاركة معلوماتك قد نشارك معلوماتك الشخصية مع مقدمي الخدمات الطرف الثالث الذين يساعدوننا في تشغيل التطبيق وتقديم خدماتنا. قد نشارك أيضًا معلوماتك مع سلطات إنفاذ القانون والمسؤولين الحكوميين أو أطراف ثالثة أخرى عندما يكون هناك الالتزام القانوني بذلك.

اختياراتك يمكنك عدم تقديم بعض المعلومات لنا، ولكن قد يؤثر ذلك على قدرتك على استخدام بعض ميزات التطبيق. يمكنك أيضًا حذف حسابك ومعلوماتك الشخصية في أي وقت عن طريق التواصل معنا.

الأمان نتخذ تدابير معقولة لحماية معلوماتك الشخصية من الوصول غير المصرح به والكشف والتغيير والتدمير. ومع ذلك، لا يمكن ضمان أمان 100% للبيانات المرسلة عبر الإنترنت أو التخزين الإلكتروني، ونحن لا نستطيع ضمان الأمان المطلق.

تغييرات على سياسة الخصوصية قد نقوم بتحديث سياسة الخصوصية هذه من حين لآخر، وسيتم نشر النسخة الأحدث على التطبيق. إذا قمنا بإجراء تغييرات جوهرية على السياسة، فسنخطرك بذلك عبر البريد الإلكتروني أو من خلال التطبيق.

تواصل معنا إذا كان لديك أي أسئلة أو مخاوف حول سياسة الخصوصية هذه، يرجى التواصل معنا على [أدخل معلومات الاتصال].

باستخدام تطبيق ILMIS، فإنك توافق على شروط هذه السياسة.

Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookVisit Us On YoutubeVisit Us On Linkedin